Fascination About الطباعة ثلاثية الأبعاد

Wiki Article



هذه عملية طباعة ثلاثية الأبعاد فريدة تستخدم مصدر ضوء لعلاج راتينج البوليمر الضوئي. المادة المناسبة لذلك هي فقط راتينج فوتوبوليمر متوفر بألوان وأشكال عديدة.

يحتاج إلى عملية لاحقة تتضمن التلدين لصهر المعادن أو أنواع أخرى من المواد.

لتوضيح ذلك ، إليك بعض التطبيقات الشائعة التي تعتمد على تقنية دمج طبقة المسحوق:

تتمثل مزايا هذه الطريقة في أنه يمكنك استخدام العديد من المواد المختلفة (النايلون ، المعدن ، ...) لإنشاء أجزاء يصعب إنشاؤها باستخدام الطرق التقليدية مثل القوالب أو البثق.

اتصل بنا اليوم للبدء، أو ببساطة قم بتحميل ملفاتك للحصول على عرض أسعار فوري.

أولاً، يتم استخدام برنامج النمذجة الحاسوبية للنمذجة، ثم يتم تقسيم النموذج ثلاثي الأبعاد المبني إلى أقسام طبقة بطبقة لتوجيه الطابعة لطباعة طبقة بطبقة.

نتيجة لذلك ، يمكنك تصنيع أجزاء بألوان ونسيج مختلط نور الإمارات يمكن أن يمنحك مظهرًا جماليًا مخصصًا للمنتج النهائي. 

تُعتبَر الحاجة ملحة لأولئك الذين يدرسون أو حتى لديهم خبرة أو يفهمون في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد، وتُستخدم هذه التقنية في الطباعة في كل المجالات التي تم ذكرها مسبقًا؛ حيث لديها عدد كبير من التطبيقات الهائلة التي لا تُعَد ولا تُحصى.

لا حاجة للأدوات التقليدية والتركيبات وأدوات الماكينات أو أي قالب وهيكل دعم، مما يوفر الوقت

البولي أميدات الاصطناعية من نوع النسيج مثل النايلون أو النايلون.

لكنها ليست مصممة لإنشاء نماذج كبيرة ، لا على نطاق واسع ولا بسرعة. وهي في الغالب مصنوعة من خيوط الراتنج أو البلاستيك.

مواد الطباعة في الطابعات العادية هي الحبر والورق، بينما تحتوي آلة التصنيع المضافة على "مواد طباعة" مختلفة مثل المعدن والسيراميك والبلاستيك والرمل.

التصنيع باستخدام الحاسب الآلي حقن صب تصنيع الصفائح المعدنية الطباعة 3D صب الفراغ يموت الصب النماذج الأولية السريعة التصنيع عند الطلب الموارد

سواء كنت مرتبكًا بشأن تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد التي يجب استخدامها أو كنت بحاجة إلى خدمات النماذج الأولية السريعة ، رابيد دايركت هو الشريك المثالي. 

Report this wiki page